الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«بابا ضرب ماما بالنار».. ماذا حدث في منيا البصل؟

إطلاق نار
إطلاق نار

"بوست" زعمت من خلاله فتاة باعتداء والدها على والدتها بالضرب والسب والشتم عقب انفصالهما لإرغامها على الزواج منه مرة أخرى لكن الحقيقة جاءت مغايرة 180 درجة.

الابنة -المقيمة بالإسكندرية- اتهمت أبيها بتحرير محاضر وصفتها بالكيدية ضدها وتهديدها بالقتل ما اضطرها للإقامة طرف والدتها بدائرة قسم شرطة مينا البصل ووجود خلافات أسرية سابقة بين والديها، وأنها عانت خلال الفترة السابقة من مرض نفسي بسبب تلك الخلافات الأسرية.

وعن سبب نشرها "للبوست" أرجعت السبب إلى غلق والدها المحل الذي كان تحت إدارة والدتها وعدم تحريرها ووالدتها محاضر ضد والدها في هذا الشأن.

تبين بالفحص والتحري أنه تبلغ لقسم شرطة العطارين من (والدة الشاكية) باعتداء طليقها عليها بالضرب وإحداث إصابتها مُستخدماً في ذلك سلاح ناري، إذ جرى ضبطه والسلاح الناري المستخدم في الواقعة، والحكم عليه بالحبس لمدة ستة أشهر نُفذ عليه من 6/7/2017 حتى 22/1/2018 وأفرج عنه بذات التاريخ.

بسؤال المشكو في حقه قرر بوجود خلافات أسرية بينه وطليقته، وأن ابنته تعاني من مرض نفسي وهو الذي يتولى رعايتها من الناحية الصحية والمالية، ونشرها التعليق المُشار إليه للضغط عليه من أجل إعادة المحل ملكه تحت إدارة والدة الشاكية.