الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

المنتخب الأولمبي يسافر إلى الرباط استعدادًا لمواجهة المغرب في نهائي أمم إفريقيا

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

يسافر المنتخب الوطني الأولمبي من مدينة طنجة إلى الرباط في المغرب، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة منتخب المغرب الأولمبي في نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

ويلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره المغربي، على ملعب "مولاي عبد الله" في مدينة الرباط بالمغرب، في نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، يوم السبت المقبل.

ومن المقرر أن تصل بعثة المنتخب الأولمبي برئاسة محمد بركات، إلى مدينة الرباط المستضيفة للمباراة النهائية، في تمام الساعة الواحدة ظهراليوم الخميس.

وضرب الفراعنة الصغار موعدًا ناريًا مع منتخب المغرب في نهائي أمم إفريقيا تحت 23، بعدما نجحوا في تخطي غينيا في نصف النهائي بهدف دون رد.

فيما وصل منتخب المغرب للمباراة النهائية على حساب مالي، بعدما حسم مواجهة نصف النهائي بركلات الترجيح.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز والتتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية للمرة الثانية على التوالي، بعد نسخة 2019 والتي اقيمت في مصر.

اقرأ أيضًا: ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة

تنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة، في تمام الساعة الحادية عشر مساء السبت المقبل، الموافق 8 يوليو.