الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رسميًا.. دي ماريا يعود لصفوف بنفيكا البرتغالي

أنخيل دي ماريا
أنخيل دي ماريا

أعلن نادي بنفيكا البرتغالي تعاقده رسميًا مع الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم القادم من الدوري البرتغالي.

بنفيكا يُعلن تعاقده مه أنخيل دي ماريا

وكشف فابريزيو رومانون الصحفي الإيطالي الموثوق والمتخصص في انتقالات اللاعبين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أن أنخيل دي ماريا سينضم لبنفيكا خلال الأسبوع القادم، اللاعب اجتاز الكشف الطبي وجاهز للتوقيع مع النادي البرتغالي.

40 مباراة لأنخيل دي ماريا بقميص يوفنتوس

وخاض أنخيل دي ماريا 40 مباراة بقميص يوفنتوس في جميع البطولات سجل خلالهما 8 أهداف 4 في الكالتشيو و4 بالدوري الأوروبي.

يوفنتوس يعلن رحيل أنخيل دي ماريا

وأصدر نادي يوفنتوس الإيطالي في وقت سابق بيانًا رسميًا يعلن فيه رحيل الدولي الأرجنتيني بنهاية موسم 2022/2023.

اقرأ أيضًا:

كهربا والشحات دكة.. شريف يقود هجوم الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري

بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري اليوم الأربعاء 4-7-2023

جماهير الأهلي تتوافد على ستاد برج العرب لدعم الأحمر أمام الإسماعيلي.. صور