الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مانشستر يونايتد على أعتاب خسارة صفقة نجم يوفنتوس

رابيو
رابيو

اقترب مانشستر يونايتد من خسارة صفقة أدريان رابيو مرة أخرى، بعدما توصل اللاعب الفرنسي إلى اتفاق بشأن توقيع عقد جديد مع يوفنتوس.

ووفقا لتقارير من صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، وافق رابيو على البقاء في يوفنتوس لموسم جديد، على الرغْم من وجود عرض من إنجلترا.

وأجرت والدة رابيو، التي تعمل أيضًا كوكيلة له، مناقشات إيجابية في تورينو، مع احتمالية توقيع اللاعب على عقود، يوم الأربعاء.

وكان من المقرر أن يصبح رابيو لاعبًا حرًا في نهاية يونيو، ما نشط اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد معه، لكن وافق اللاعب البالغ 28 عامًا على البقاء في تورينو لمدة عام آخر على الأقل، بعدما تلقى عرضًا بقيمة 7 ملايين يورو كراتب سنوي.

وشارك رابيو بشكل كبير مع يوفنتوس بالموسم الماضي، حيث سجل 11 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة في 48 مباراة بمختلف المسابقات.

وسيظل رابيو جزءًا مهمًا من خطط ماسيميليانو أليجري، بينما سيضطر مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج لتوجيه اهتمامه إلى لاعب آخر من أجل تعزيز خط الوسط.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية