الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:59 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

قانون دعم صندوق قادرون باختلاف على مائدة مجلس النواب غدا الثلاثاء

مجلس النواب
مجلس النواب

تبدأ لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة في مجلس النواب غدا الثلاثاء، في مناقشة المقترح الخاص بالقانون الذي تقدم به النائب أحمد سعد الدين و60 نائبا بشأن دعم صندوق قادرون باختلاف حيث يهدف القانون المقترح توفير دعم مالي لصندوق قادرون باختلاف.


تحديد الجهات التي من المقرر أن تدعم أرصدة صندوق قادرون باختلاف


وأوضحت المادة الأولي ممّن قانون دعم صندوق قادرون باختلاف تحديد الجهات التي من المقرر أن تدعم أرصدة حساباتها الصندوق التي تضمنت التالي:

- جهاز مشروعات الخدمة الوطنية

- صندوق تحيا مصر

- صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم

- هيئة قناة السويس

- هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

وقد تضن قانون دعم صندوق قادرون باختلاف تحديد المبالغ الخاصة بكل جهة من الجهات السابق ذكرها.

وقد تضمنت المادة الثانية من قانون دعم صندوق قادرون باختلاف الجهات المشار إليها والتي تم الزامها بتوريد المبالغ المحددة في المادة الأولي؛ وذلك قبل انتهاء العام المالي الحالي من أجل سرعة دعم عمل آليات الصندوق.

كما تضمنت المادة الثالثة من قانون دعم صندوق قادرون باختلاف النشر في الجريدة الرسمية.

اقرأ أيضا.. عصام هلال: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من أوحال الفوض