الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:23 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مجلس الوزراء في الإمارات: إنشاء وزارة جديدة للاستثمار

رئيس مجلس الوزراء محمد بن راشد
رئيس مجلس الوزراء محمد بن راشد

أعلن رئيس مجلس الوزراء في الإمارات، محمد بن راشد، اليوم الإثنين، عن وجود نوايا لدى دولة الإمارات بالقيام بإنشاء وزارة للاستثمار التي صرح بأنه سيتولاها محمد حسن السويدي، وذلك دون أن يوضح موعد انطلاق عملها.

وأكد محمد بن راشد عبر حسابه على تويتر، القيام بضخ استثمارات وطنية وهي من بين 150-200 مليار درهم وذلك على مدى الـ7 سنوات من أجل ضمان تلبية الطلب المتزايد على الطاقة في الدولة.


وأشار إلى أنه قد تم الموافقة على القيام بإنشاء مجلس الاستقرار المالي من أجل تعزيز وحماية الاستقرار المالي في الدولة، مضيفا: "هدف الوزارة الجديدة تطوير الرؤية الاستثمارية للدولة، وتحفيز البيئة الاستثمارية داخلياً، وتعزيز تنافسية إجراءاتنا وتشريعاتنا بشكل مستمر لضمان بقاء الدولة وجهة عالمية للاستثمار وفاعل رئيسي في حركة الاستثمارات العالمية".

اقرأ أيضًا..«السيادي المصري» يضم 7 شركات لـ «صندوق ما قبل الطروحات» تمهيداً لطرحها