الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كريم عبد العزيز يكتسح.. إجمالي إيرادات أفلام السينما طوال أيام عيد الأضحى

أفلام السينما
أفلام السينما

تنافس في موسم عيد الأضحى المبارك أربعة أفلام كوميدية اجتماعية على شباك التذاكر، وحققت الأفلام إيرادات عالية طوال أيام العيد الأربعة، ومازالت المنافسة مشتعلة بين الأفلام بسبب انهم ينتمون لنفس النوعية وهى الكوميدي إلى جانب أن أبطال تلك الأفلام من كبار نجوم الصف الأول في مصر.

وفي السطور التالية نرصد لكم إيرادات تلك الأفلام الأربعة طوال أيام عيد الأضحى المبارك.

فيلم بيت الروبي

بالرغم من انطلاق عرض فيلم "بيت الروبي" في دور العرض السينمائي قبل عيد الأضحى بأسبوع إلا أنه استطاع أن يتصدر القائمة اليومية للإيرادات طوال أيام العيد متفوقًا بذلك على جميع الأفلام التي عُرضت بالتزامن مع العيد.

اقرأ أيضًا: استعدادا لعرضه في رمضان 2024.. تحويل فيلم «جري الوحوش» لمسلسل تليفزيوني

إيرادات فيلم بيت الروبي

حقق فيلم "بيت الروبي" في أول أيام العيد إيرادات بمبلغ 5 مليون و 800 ألف جنيهًا، وفي اليوم الثاني حقق 8 مليون و500 ألف، أما في اليوم الثالث فقد حقق 9 مليون و300 ألف جنيهًا، وفي رابع أيام العيد حقق أعلى إيراد يومي في السينما المصرية بمبلغ 10 مليون جنيهًا، وبذلك وصلت إجمالي إيرادات الفيلم طوال أيام العيد فقط إلى 33 مليون جنيهًا.

إيرادات فيلم تاج لـ تامر حسني

حقق فيلم "تاج" في أول أيام العيد إيرادات اقتربت من 4 مليون جنيهًا، وفي اليوم الثاني حقق مبلغ 3 مليون و800 ألف، أما اليوم الثالث فقد حقق 5 مليون و700 ألف، وأمس رابع أيام العيد حقق 5 مليون جنيهًا، وبذلك تصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى أكثر من 19 مليون جنيهًا طوال أيام العيد.

إيرادات فيلم البعبع

أما فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، فقد حقق في أول أيام عيد الأضحى إيرادات بمبلغ 2 مليون و 200 ألف جنيهًا، وفي ثاني يوم حقق 3 مليون و800 ألف، أما في ثالث أيام العيد حقق 3 مليون و500 ألف، وأمس حقق 4 مليون و 200 ألف جنيهًا، ووصلت إجمالي إيرادات الفيلم طوال أيام العيد إلى أكثر من 13 مليون جنيهًا.

فيلم مستر إكس

حقق فيلم "مستر إكس" في أول أيام عيد الأضحى المبارك مبلغ مليون و700 ألف جنيهًا، وفي ثاني أيام العيد حقق نفس المبلغ، أما في ثالث يوم فقد حقق 2 مليون و300 ألف جنيهًا، وأمس رابع أيام العيد حقق 2 مليون جنيهًا، وبذلك تصل إجمالي إيرادات الفيلم طوال أيام العيد إلى أكثر من 8 مليون جنيهًا.

اقرأ أيضًا: مبلغ عالمي.. إيرادات فيلم تاج بطولة تامر حسني في مصر وخارجها