الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:19 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

بعد مشادة مرتضى منصور.. «عبدالغني» يتغيب عن مران الزمالك

محمد عبدالغني
محمد عبدالغني

تغيب مدافع الزمالك، محمد عبدالغني عن مران الفريق اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعداد لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في دور الـ8 من كأس مصر.

غياب عبدالغني عن مران الزمالك

نشأت أزمة بين عبدالغني مدافع الزمالك ومرتضى منصور يوم الجمعة الماضية في مران الفريق، وشهد مران الفريق أمس السبت انتظام مدافع الفريق، لكنه تغيب مران الزمالك اليوم.

أزمة مرتضى منصور وعبدالغني

شهد مران الزمالك يوم الجمعة الماضية نشوب أزمة بين مرتضى منصور ومدافع الفريق، محمد عبدالغني وهذا بعد قيام الأخير بوضع سيارته في مكان غير مخصص، وعند دخول مرتضى إلى النادي استفسر عن صاحب السيارة من الأمن وطلب بضرورة إحضار عبدالغني من المران لوضع سيارته في مكان آخر، ولكن الأخير رفض ومن هنا نشبت الأزمة وأوصى مرتضى بمنع أي لاعب في النادي بترك سيارته في هذه المنطقة.

مباراة المقاولون والزمالك

يستعد الزمالك إلى مباراته مع نظيره المقاولون العرب يوم الثلاثاء القادم الموافق 4 يوليو 2023، في دور الـ8 من بطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا.. خاص.. مشادة في مران الزمالك بين فتوح والجزيري وناشئ الفريق