الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

النائب عادل عامر لـ”الطريق”: ثورة 30 يونيو بداية انطلاق الجمهورية الجديدة

النائب عادل عامر عضو مجلس النواب
النائب عادل عامر عضو مجلس النواب

وصف النائب عادل عامر، ثورة 30 يونيو بأنها علامة فارقة في تاريخ الوطن، وثورة عظيمة غيرت وجه الحياة على أرض الوطن، كما أنها أنقذت البلاد من الفاشية الدينية والفوضى والخراب والدمار.

وتحدث النائب عادل عامر، عضو مجلس النواب لجريدة الطريق، عن انتصارات ثورة 30 يونيو للاستقرار والبناء والتنمية، وبداية انطلاق الجمهورية الجديدة.

الذكرى العاشرة لثورة الـ 30 من يونيو

وجه النائب عادل عامر، عضو مجلس النواب، التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة الـ 30 من يونيو، قائلاً إن ثورة 30 يونيو علامة فارقة في تاريخ الوطن، وثورة عظيمة غيرت وجه الحياة على أرض الوطن وأنقذت البلاد من الفوضى والخراب والدمار، وبداية انطلاق الجمهورية الجديدة.

المشروعات التنموية في كافة المحافظات

وأضاف "عامر" أن ثورة 30 يونيو كانت بداية انطلاق الدولة المصرية في ثوبها الجديد نحو الإصلاح والتقدم والتنمية في جميع المجالات، وذلك بفضل سياسة ورؤية حكيمة من الرئيس السيسي الذى أعاد لمصر الاستقرار والأمن والأمان بمحاربته للإرهاب والقضاء عليه وانتشار المشروعات التنموية في كافة المحافظات الصعيد وسيناء والوجه البحري والمحافظات الحدودية.

الحوار نحو الجمهورية الجديدة

وأكد النائب عادل عامر، عضو مجلس النواب، أن ثورة الشعب المصري نحو الاصلاح مستمرة منذ 30 يونيو 2023، والآن نعيش ثورة حوار في جلسات الحوار الوطني، مؤكدا أن بدء الحوار في هذا التوقيت يعني العمل بروح الفريق، من خلال الاستماع لكل الاتجاهات السياسية، والاستماع لكل الأفكار التي تبني الجمهورية الجديدة.

وأضاف عامر أن التحاور حول المعوقات ضرورة للوصول إلى حلول لقضايا وطنية في الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية تنعكس على المواطن والدولة.

وقال: نؤسس لجمهورية جديدة تبنى على الرأي والرأي الأخر، وتلتزم بالاستماع لكل مكونات المجتمع، سواء المرأة والعمال والفلاحين والنقابات في صورها المختلفة، والتجار والطلبة والمستهلكين، والاساتذة الجامعيين، لافتا الى أن التناغم الثقافي والفكري سيصنع فكرة التأسيس لبناء دولة عصرية حديثة.

ثورة في التعليم والصحة

واستكمل النائب عادل عامر حديثه عن ثورة 30 يونيو، مؤكدا أن الدولة تقود ثورة جديدة من خلال الاهتمام بملفات مهمة وعديدة مثل التعليم والصحة والتكنولوجيا والزراعة والتصدير.

لفت عضو مجلس النواب إلى أن كل هذه القضايا حياتية وتمس كل بيت مصري، كما أنها تمثل مصير في ظل الأزمات العالمية المتلاحقة.

أقرا ايضا: برلماني: 30 يونيو أنقذتنا من الفاشية الدينية وانطلقت بالدولة نحو البناء والتنمية