الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أمير عيد: جربت كل حاجة في المخدرات ومحققتش أحلامي

أمير عيد
أمير عيد

أثار الفنان أمير عيد عضو فريق كايروكي الغنائي، ضجة واسعة بتصريحاته التلفزيونية الأخيرة، موضحًا مدى رضاه عن مسيرته الفنية.

وأشار أمير عيد، في لقائه ببرنامج grow talks، إلى أنه يحلم بتجربة فنية مختلفة، وأكد أن من يحاول أن ينجح في شيء يخسر أشياء كثيرة في نفسه.

تصريحات أمير عيد

ويعتبر أن الأموال في البنك والأملاك ليست نجاح من وجهة نظره، مضيفًا: "النجاح أن تنتصر للإنسانية ومتخسرش نفسك"، مؤكدًا أن تجربته الفنية ليست التي كان يحلم بها.

وأكد الفنان أمير عيد أنه يحاول باستمرار أن يطور من موهبته ويقدم أغاني مختلفة بعيدة عن الأغاني الساذجة أو السطحية، لافتًا إلى أن أغاني فريق كايروكي تعبر عن جيله.

أمير عيد

قصة أمير عيد مع المخدرات

وفيما يخص قصة أمير عيد مع المخدرات، قال: "ما بضربش أي حاجة لكن جربت كل حاجة في المخدرات"، وذلك من باب الفضول لكنه لم يجرب أو يشرب الكحول على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: أمير عيد يترشح لجائزة ”أفضل مغني روك” في إفريقيا

يُعرض للفنان أمير عيد حاليًا مسلسل ريفو الجزء الثاني عبر منصة واتش ات watch it الرقمية، ويشاركه البطولة عدد من النجوم مثل حسن أبو الروس، صدقي صخر، ركين سعد، وآخرين.