الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

قبل أيام من انطلاقه.. تعرف على عدد أسئلة امتحان الفيزياء ضمن امتحانات الثانوية العامة 2023

امتحانات الثانوية العامة 2023
امتحانات الثانوية العامة 2023

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن عدد أسئلة امتحان الفيزياء ضمن امتحانات الثانوية العامة 2023، وذلك قبل أيام من تأدية الطلاب له والذي من المقرر أن يكون يوم الأحد المقبل 2 يوليو، وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك التي قررتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلاب الثانوية العامة 2023، للاحتفال بهذة المناسبة.

عدد أسئلة امتحان الفيزياء ضمن امتحانات الثانوية العامة 2023

ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم عدد أسئلة امتحان الفيزياء ضمن امتحانات الثانوية العامة 2023 ، وذلك حسبما حددتها وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث كشفت الوزارة عن كافة التفاصيل الخاصة بشكل الامتحان وعدد الاسئلة به.

اقرأ أيضا: لطلاب الشهادة الإعدادية.. قائمة بأسماء مدارس بديلة للثانوية العامة

يتكون امتحان مادة الفيزياء من 46 سؤالًا، من بينهم سؤالين مقاليين فقط، أما الأسئلة الموضوعية يصل عددها إلى 44 سؤالًا، كما أعلنت الوزارة أن الاسئلة ستقسم على كافة المستويات الخاصة بالطلاب، حيث أنها تحتوي على 30% لعقلية الطالب البسيط، و40% على مستوى الطالب المتوسط، أما الـ 30% المتبقية فهي خاصة بالمستوى المرتفع من الطلاب.

موضوعات متعلقة