الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شروط القبول بمدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية لطلاب الشهادة الإعدادية

مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية
مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية

يبحث العديد من أولياء الأمور والطلاب بالشهادة الإعدادية على شروط القبول بـ مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، وقد أعلنت وحدة مدارس التكنولوجيا التطبيقية عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها على السوشيال ميديا "الفيسبوك"، عن الأشياء المطلوبة للتقديم بمدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية.

تعرف على شروط القبول بـ مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية

من خلال السطور التالية نستعرض لكم شروط القبول بـ مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية ، كالاتي:

أولا: يجب أن يتقدم الطالب بالمدرسة على الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

اقرأ أيضا: موعد استئناف امتحانات الثانوية العامة 2023 بعد عيد الأضحى

ثانياً: لا يقبل الطالب إلا بعد اجتياز الكشف الطبي واختبارات القدرات والمقابلة الشخصية، التي تضعها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ثالثاً: ألا يزيد عمر الطالب أو الطالبة عن عمر الثامنة عشر عاماً في شهر أكتوبر القادم.

وهناك عدد من المميزات التي يحصل عليها الطلاب بعد الالتحاق ب مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية ، أبرزها حصول الطلاب على شهادة مصرية مطابقة للمعايير الدولية، كما أنها تتيح التدريب العملي في مسارح أكاديمية الفنون وذلك يكون خلال فترة الدراسة، مع توفير وسائل نقل للطلاب إلى أماكن التدريب.

الجدير بالذكر أن التقديم للطلاب من الذكور أو الإناث، من مجموعة من المحافظات، وهي محافظة القاهرة ومحافظة الجيزة ومحافظة الفيوم ومحافظة القليوبية، ومحافظة بني سويف.