الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أول تعليق من طارق يحيى على عودة «بن شرقي» للزمالك

بن شرقي
بن شرقي

أكد طارق يحيى، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، أن المغربي أشرف بن شرقي، لو عاد للزمالك سيكون محمولًا على الأعناق هذه المرة.

ويلعب بن شرقي في الجزيرة الإمارتي، وذلك منذ رحيله عن الزمالك الموسم الماضي، حيث ارتبط اسم اللاعب بالعودة من جديد لنادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال يحيى، في تصريحات تليفزيونية: "استقبلت بن شرقي في المرة الأولى قبل انضمامه للزمالك، وقلت وقتها إن الزمالك يمتلك لاعبًا كبيرًا سيكسر الدنيا، وهو ما حدث بالفعل".

وأضاف: "لو قُدر العودة لبن شرقي هذه المرة سيكون اللاعب محمولًا على الأعناق لأنه يمتلك تاريخًا كبيرًا مع الفريق".

وعن رحيل يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر لنادي بيراميدز، قال: "الزمالك لا يقف على أحد مهما كان اسمه ومكانته وتاريخه، يوسف أسامة نبيه أمره كان محسومًا من البداية وقال إنه لن يجلس للتجديد، أما سيف فاروق جعفر شاهدنا ما حدث وجلوسه للتجديد ثم طلبه بحضور والدته والتهرب من تجديد تعاقده مع الفريق".

اقرأ أيضًا: مواجهات ساخنة.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 27-6-2023 والقنوات الناقلة

واختتم: "جماهير الزمالك لا تنسى من يقف مع النادي ومن لا يقف معه، والثنائي سيتعرض لضغوط كبيرة، ولنا فيما حدث
مع رمضان صبحي عبرة بعد رحيله عن الأهلي والانتقال لبيراميدز".