الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:24 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

صك الأضحية ميتفوتش.. إطلاق مبادرة الأضاحي برعاية «حياة كريمة»

مبادرة صكوك الأضحية
مبادرة صكوك الأضحية

قال محمد ممدوح، منسق صكوك الأضحية لمبادرة "حياة كريمة"، إن مؤسسة حياة كريمة هذا العام بدأت تنفيذ مشروعات، موضحا أنهم موجودين في المجزر الآلي، بالنوبارية في البحيرة، استكمالا لعمليات الذبح للحوم الصدقات.

وأضاف منسق صكوك الأضحية لمبادرة "حياة كريمة"، خلال اتصال هاتفي في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه بدأت عملية الذبح منذ يوم السبت الماضي، ووزعت بالأمس للأسر الأكثر استحقاقا في كل مكان.

صكوك الأضحية ستصل بأعلى جودة لكل مستحقيها

وتابع "ممدوح"، أن عمليات الذبح تجرى عن طريق المكن، مما يسهل العملية، بجانب إلى أنه لا يوجد أخطاء بها، وصولا للتعبئة عن طريق المتطوعي، مؤكدا أن اللحوم ستصل بأعلى جودة لكل مستحقيها.

وأكمل أن نسعى إلى جمع أكبر عدد من التبرعات، لنشر الفرحة والسعادة على قلوب المواطنين وأسرهم خلال أيام العيد، منوها بأن الدولة بالتعاون مع الجهات المعنية تنفذ أي مشروع، ذاكرا: "ده واجب علينا، لازم نكون قارئين كل النقط، لضمان وصول اللحم في أعلى جودة.

اقرأ أيضًا: الطريقة الشرعية لذبح أضحية العيد.. نصائح لا تفوتك