الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:22 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مصرع زوج على يد زوجته لخيانته لها مع فتاة ليل بالمطرية

صورة تعبيرية عن حبس زوجة
صورة تعبيرية عن حبس زوجة

شهدت منطقة المطرية جريمة بشعة اليوم الأحد، بعدما أقدم الزوج وعشيقته "فتاة ليل" على قتل الزوجة فعلمت فقررت الانتقام وإنهاء حياته بطريقة شيطانية.

تقدم "جريدة الطريق" تفاصيل الواقعة الموجودة بنص التحقيقات

خلافات من داخل عش الزوجية، تسرد الزوجة قصتها مع زوجها قائلة: "بعد زواج دام 8 سنوات، اكتشفت خيانته وتخطيطه لإنهاء حياتي حتى ينفرد بالمنزل وعشيقته"، فقد قالت المتهمة بأنها وصلت إلى منزل يقيم فيه زوجها مع عشيقته بالشهر بدون السؤال عنها وعن الأولاد، وبعد التحدث مع بعض الموجودين بالمنطقة توصلت إلى أن الفتاة التي يعشقها زوجها "فتاة ليل"، قامت بمصادقة تلك الفتاة بدون علم الزوج وتخلصت منه بمنزل عشيقته عن طريق تقييده بالحبال وتعذيبه وقطع أطرافه، وبعد معاناة شديدة مع الموت لفظ أنفاسه الأخيرة.

تلقت مديرية أمن القاهرة بلاغا بالعثور على جثة شاب بمنزل سيدة لها معلومات جنائية، وبعد المعاينة تبين أنه سائق وتم استدراجه لقتله، وبتكثيف التحريات تبين أن الزوجة هي التي افتعلتها وتمكنوا بالفعل من ضبطها، وقررت النيابة إحالتهما إلى المحاكمة الجنائية.

اقرأ أيضاً:مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق الإسماعيلية - بورسعيد