الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

قبل العيد.. موعد صرف معاشات شهر يوليو

صرف معاشات شهر يوليو
صرف معاشات شهر يوليو

يزداد مع قرب قدوم عيد الأضحى المبارك، البحث عن موعد صرف معاشات شهر يوليو، حيث أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عن بدء صرف المعاشات لشهر يوليو للعملاء، من اليوم الأحد، خلال فروع بنك ناصر الاجتماعي المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

صرف معاشات شهر يوليو من جميع ماكينات الصرف الآلي

وأكدت وزارة التضامن أنه تم تبكير موعد صرف معاشات شهر يوليو ليتم صرفها قبل عيد الأضحى المبارك، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، موضحة أن الوزارة اتخذت كافة الإجراءات والتدابير لتيسير عملية صرف المعاشات لمستحقيه من المواطنين.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة نيفين القباج، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، على أن الصرف سيكون متاحًا في منافذ كثيرة من خلال بطاقات الصراف الآلي عبر ماكينات الصرف الآلي "ATM"سواء الخاصة ببنك ناصر أو البنوك الأخرى، وجميع منافذ فوري.

وشددت دكتور نيفين القباج، على جميع مديري وموظفي الفروع، بضرورة بتغذية ماكينات الصراف الآلي بحدودها القصوى من الأوراق النقدية باستمرار، حتى يتثني لجميع العملاء صرف مستحقاتهم من المعاشات، مشددة على أن البنك يضع الشمول المالي والتحول الرقمي، في مقدمة أولوياته وسياساته مع إطلاق الدولة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة «رؤية مصر 2030».

ولفتت وزيرة التضامن أن الغرض من التحول الرقمي هو بهدف مواكبة التطور التكنولوجي، الذي يشهده العالم في تقديم الخدمات المصرفية للعملاء، لضمان حصول العملاء على مستحقاتهم بشكل أسرع، وتحقيق الشمول المالي.

اقرأ أيضاً: «التضامن» تطلق حملة «علشان ولادكم.. احسبوها صح» للتوعية بقضايا الأسرة