الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إصابة 15 شخصا في حادث مروع على الطريق الدولي بجنوب سيناء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد الطريق الدولي الجديد في جنوب سيناء، حادث سير مروري انقلاب سيارة ميكروباص، ما أسفر عن إصابة 15 شخص بكسور وكدمات وجروح متفرقة في الجسد، وتم نقلهم جميعًا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء، وتحرر المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن جنوب سيناء، إخطارًا من الخدمات المُعينة على الطرق يفيد بوقوع حادث سري مروري على الطريق الدولي الجديد، انقلاب سيارة ميكروباص ما أسفر عن إصابة 15 شخص وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، فضلًا عن الدفع بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة الحركة المرورية مرة أخرى بعد توقفها لفترة بسبب الحادث.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق، وتم التحفظ على السيارة تحت تصرفها.

اقرأ أيضا: 14 مصابًا في انقلاب ميكروباص بأوسطي البدرشين