الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:50 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

نقل حسناء سيف الدين إلى المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية.. والفنانة تكشف تفاصيل حالتها

حسناء سيف الدين
حسناء سيف الدين

أعلنت الفنانة حسناء سيف الدين، تعرضها لأزمة صحية ونقلها إلى المستشفى بعد تعرضها لهبوط حاد في الضغط بسبب الإجهاد الشديد نتيجة التزامها برجيم قاسي.

ونشرت حسناء سيف الدين صورتها من داخل المستشفى عبر حسابها بموقع فيس بوك، وعلقت: قاعدة مبسوطة مع صحابي لا بيا ولا عليا و فجأة بقيت أعرق جامد وحاسة بدوخة و بترعش من البرد في عز الحر والدنيا اسودت في عيني وصحيت لاقتني في المستشفى.

وأضافت حسناء سيف الدين: التشخيص دوار حركي وهبوط حاد في الضغط نتيجة الدايت وإجهاد في الشغل.. يخربيت الدايت وسنينه الحمد لله أنا أحسن.

يُشار إلى أن آخر أعمال حسناء سيف الدين مشاركتها في مسلسل سكن البنات، عام 2020 وجسدت خلال أحداث المسلسل دور سنية، والعمل من بطولة وفاء عامر ودينا وآيتن عامر ومنة فضالي وغيرهم من لفنانين، إلى جانب مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل الكبير في نفس العام.

اقرأ أيضًا: بوسي: «طليقي كان كاتب عليا وصلات أمانة وشيكات.. ومش حاسة بالذنب تجاه أبويا»