الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:44 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

محافظ الجيزة: تجهيز 551 ساحة لصلاة عيد الأضحى

تجهيز 551 ساحة لصلاة عيد الأضحى
تجهيز 551 ساحة لصلاة عيد الأضحى

قال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن المحافظة حرصت على تخصيص وتجهيز ما يصل لـ551 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، وذلك بجميع مراكز ومدن محافظة الجيزة، مؤكدًا على التنسيق مع مديرية الأوقاف للعمل على تخصيص خطيب أساسي، وكذلك خطيب احتياطي داخل كل ساحة.



وأوضح محافظ الجيزة أنه جرى العمل على التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتأمين ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك كما جرى العمل على التنسيق مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل خلال تكثيف حملات النظافة بأماكن المساجد وساحات الصلاة والشوارع المؤدية لها.



وأكد محافظ الجيزة أن هذه الإجراءات تقوم بها المحافظ لضمان جاهزية ساحات الصلاة لاستقبال المصلين في أول أيام عيد الأضحى المبارك.



وأصدر اللواء أحمد راشد توجيهاته لرؤساء المدن والأحياء بضرورة متابعة نظافة المدن والأحياء والعمل على إزالة الإشغالات من أماكن المساجد وساحات الصلاة مع ضرورة تكثيف العمل لرفع الإشغالات خلال فترة العيد.



وأكد "راشد" أن مديرية الصحة تعمل على رفع درجة الاستعدادت القصوى بجميع المستشفيات من خلال غرف الطوارئ وتكثيف الرقابة على أماكن صناعة اللحوم وثلاجات حفظها وجميع الأسواق استعدادا لعيد الأضحى المبارك.



اقرأ أيضًا: الحكومة تكشف حقيقة إلغاء العلاج على نفقة الدولة خلال الفترة المقبلة