الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«زلزال سينمائي جديد».. محمد رمضان يروج لفيلمه ”ع الزيرو” (صور)

فيلم ع الزيرو
فيلم ع الزيرو

روج الفنان محمد رمضان لفيلمه الجديد "ع الزيرو"، الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي في شهر يوليو المقبل، بعد أن كان من المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى، ولكنه لم يلحق بسبب عدم انتهاء التصوير.

وحرص الفنان محمد رمضان على نشر صور جديدة له من كواليس فيلمه الجديد "ع الزيرو" مع طفل يشبهه في حلاقة رأسه، وعلق: " ع الزيرو، فيلم صيف ٢٠٢٣، من إنتاج العدل جروب، تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل.. ثقة في الله زلزال سينمائي جديد".

أبطال فيلم ع الزيرو

فيلم "ع الزيرو" من بطولة الفنان محمد رمضان، نيللي كريم، شريف سلامة، خالد الصاوي، خالد أنور، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من إخراج ماندو العدل، والتأليف مدحت العدل.

آخر أعمال محمد رمضان

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان شارك في موسم أفلام عيد الفطر المبارك، بفيلم "هارلي" مع الفنان محمود حميدة، مى عمر، أحمد داش، حسني شتا، مى كساب، إسماعيل فرغلي، وعدد من الأبطال، والفيلم من إخراج محمد سمير.

اقرأ أيضًا: الطفلة لوسيندا سليمان لـ«الطريق»: نفسي أمثل مع أحمد حلمي.. «فيديو»