الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

دار الأوبرا المصرية تكشف عن آخر موعد للتقدم إلى وظائف دار الأوبرا

دار الأوبرا المصرية
دار الأوبرا المصرية

أعلنت دار الأوبرا المصرية التابعة لوزارة الثقافة عن استمرار تلقيها لطلبات التقدم للوظائف الشاغرة للعاملين في الدار، حيث ذكرت عددًا من الشروط الضرورية التي يتعين على المرشحين لتلك الوظائف توافرها.


وتشمل الوظائف الحكومية المقدمة من دار الأوبرا المصرية:

«مدير عام الإدارة العامة لخشبة المسرح، مدير عام الإدارة العامة لإكسسوار الفنانين، مدير عام الإدارة العامة للمكتب الفني للموسيقى والباليه والأوبرا، مدير عام الإدارة العامة للمخازن، مدير عام الإدارة العامة لمكتب رئيس الهيئة، مدير عام الإدارة العامة للنشاط الثقافي والفكري».

المستندات المطلوبة للتقدم لوظائف دار الأوبرا:

_ أصل صورة البطاقة

_ طلب شغل الوظيفة.

_ صورة المؤهل.

_ بيان معتمد ومختوم من جهة العمل.

_ شهادة ببيان الجزاءات.

_أهم إنجازات الشخص المتقدم خلال مسيرته المهنية.

_أهم ما حققه الشخص المتقدم خلال مسيرته الوظيفية.

_ عدد 7 صور شخصية 4×6.

آخر موعد للتقديم في وظائف دار الأوبرا

ومن المقرر أن يبقى الموعد المحدد لتقديم الطلبات لوظائف دار الأوبرا مفتوحًا من 12 يونيو إلى 12 يوليو من العام المقبل 2023، وأكدت بوابة الوظائف الحكومية أن الطلب يجب أن يتم تقديمه للجنة الفنية للجنة الوظائف القيادية في مقر دار الأوبرا المصرية في الجزيرة، بمبنى إداري خاص.

اقرأ أيضا: وظائف شركة الكهرباء الجديدة.. الشروط والأوراق