الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:01 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

منتخب مصر الأولمبي يعلن تشكيل لاعبيه لودية الكونغو

منتخب مصر الاولمبي
منتخب مصر الاولمبي

كشف الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي عن تشكيل لاعبيه لمباراة الكونغو الودية المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء.

ويجري منتخب مصر الأولمبي استعداداته لخوض غمار منافسات كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد 2024".

ومن المقرر أن تنطلق منافسات كأس أمم إفريقيا في المغرب خلال الفترة ما بين الرابع والعشرين من يونيو الجاري، حتى الثامن من يوليو المقبل.

وجاء تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام الكونغو على النحو التالي:-

في حراسة المرمي يلعب حمزة علاء.

في خط الدفاع يتواجد أحمد عيد وحسام عبد المجيد ومحمد طارق ومحمد أشرف.

في خط الوسط يلعب كل من محمد شحاتة وأحمد نبيل كوكا وأحمد عاطف قطة ومصطفى سعد ميسي.

وفي خط الهجوم يلعب كلًا من محمود صابر وأسامة فيصل.

ومن المقرر أن يستعل منتخب مصر منافسات كأس الأمم بمواجهة النيجر في الخامس والعشرين من يونيو الجاري.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة رقم باء إلى جوار كل من مالي والجابون والنيجر.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة بلجيكا وإستونيا في تصفيات اليورو.. والتشكيل المتوقع