الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

رونالدو يطارد رقمًا قياسيًا قبل مواجهة البرتغال وأيسلندا بتصفيات «يورو 2024»

رونالدو
رونالدو

يطارد كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي والمنتخب البرتغالي، رقمًا قياسيًا جديدًا قبل مواجهة بلاده أمام أيسلندا، اليوم الثلاثاء، في تصفيات أمم أوروبا يورو 2024.

ويحل منتخب البرتغال ضيفًا على أيسلندا في المباراة التي يستضيفها ملعب "لاوجارد السفولور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

رقم قياسي ينتظر كريستيانو رونالدو

يستعد رونالدو لخوض المباراة رقم 200 في مشواره مع منتخب البرتغال، خلال مشاركته المتوقعة أمام أيسلندا مساء اليوم الثلاثاء.

وسبق وأن شارك كريستيانو رونالدو في 199 مباراة دولية بقميص منتخب البرتغال، في مختلف البطولات القارية، سجل خلالهم 122 هدفا.

اقرأ أيضًا: رونالدو يكشف مفاجأة بشأن مستقبله مع المنتخب البرتغالي

تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيسلندا في تصفيات أمم أوروبا 2024

حراسة المرمى: ديوجو كوستا

خط الدفاع: دانيلو بيريرا - أنطونيو سيلفا - روبن دياش

خط الوسط: جواو كانسيلو - جواو بالينيا - برونو فيرنانديز - رافاييل جيريرو

خط الهجوم: برناردو سيلفا - كريستيانو رونالدو - جواو فيليكس