الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:24 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الموعد والقناة الناقلة.. تفاصيل حلقة الشناوي في برنامج «مان تو مان» مع يعقوب السعدي

محمد الشناوي ويعقوب السعدي
محمد الشناوي ويعقوب السعدي

يحل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على الإعلامي يعقوب السعدي، في برنامج "مان تو مان".

ويأتي لقاء محمد الشناوي مع يعقوب السعدي، الظهور الأول لحارس الأهلي عقب التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا 2023، للمرة الحادية عشر في التاريخ.

محمد الشناوي في برنامج مان تو مان مع يعقوب السعدي

من المنتظر أن يتحدث الشناوي في العديد من الملفات المتعلقة بمستقبله مع الأهلي، والإنجازات التي حققها مع القلعة الحمراء، بالإضافة إلى التحديا المقبلة.

ونشر الحسياب الرسمي لقناة أبو ظبي الرياضية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، برومو حلقة محمد الشناوي، وعلق عليها: "يكشف عن مستقبله، يبوح بكثير من الأسرار والمواقف التي أحاطت بمسيرته، يتحدث عن أبرز التحديات والأمنيات"

وتابع: "محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري في حلقة جديدة من مان تو مان غداً على أبو ظبي الرياضية، الحادية عشر مساء مساءً بتوقيت القاهرة ، 12 منتصف الليل بتوقيت الإمارات".

فيما كتب يعقوب السعدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والأهلي، حارس من فئة الكبار".

وتابع: "كما أنه إنسان رائع له كاريزما خاصة وحضور آسر، الشناوي كان ضيفنا يوم الجمعة الماضي في برنامج "مان تو مان".

وواصل: "تحدثنا سويًا في كل الملفات وكشف الأسرار وحقيقة الشائعات، الحلقة تذاع الثلاثاء 23:00 بتوقيت القاهرة".

 

موعد حلقة محمد الشناوي في برنامج مان تو مان

تنطلق حلقة محمد الشناوي في برنامج "مان تو مان" مع الإعلامي يعقوب السعدي، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا: تعليمات كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة حرس الحدود في الدوري

القناة الناقلة لحلقة محمد الشناوي في برنامج مان تو مان

تذاع حلقة محمد الشناوي في برنامج "مان تو مان" مع الإعلامي يعقوب السعدي، عبر قناة أبو ظبي الرياضية.