الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

تصرف غاضب من كورتوا في معسكر بلجيكا

كورتوا
كورتوا

طلب حارس المرمى تيبو كورتوا، بعدم السفر مع منتخب بلجيكا، لخوض مباراتهم في تصفيات يورو 2024 ضد إستونيا غدا.

وأخبر كورتوا، مدربه دومينيكو تيديسكو بصدمته أنه لا يشعر بالاحترام داخل الفريق، وخرج من قائمة بلجيكا للمباراة المقبلة.

لعب كورتوا، البالغ من العمر 31 عامًا، خلال تعادل بليجكا 1-1 أمام النمسا، يوم السبت، ولكنه أخبر تيديسكو بعد المباراة أنه لن يكون متاحًا في لقاء إستونيا.

وأشار تيديسكو إلى أن استياء كورتوا بدأ يظهر عندما تسلم المهاجم روميلو لوكاكو شارة القيادة في مباراة النمسا، بدلا من القائد الرسمي كيفين دي بروين الغائب بسبب الإصابة.

وقال تيديسكو، في لقاء صحفي، اليوم الاثنين: "اتفقنا معًا على أن يكون روميلو قائدًا ضد النمسا وكورتوا قائدًا ضد إستونيا،كان ذلك مقبولًا للجميع، لكن بعد المباراة أراد تيبو التحدث إليّ وقال إنه سيعود إلى البيت، لأن مصاب بخيبة أمل وشعر بالإهانة".

وأضاف: "من البداية حاولت إظهار التقدير الذي يستحقه. في رأيي هو أفضل حارس مرمى في العالم. أنا أحبه كحارس مرمى وكإنسان، لكنني صدمت بما فعله".

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية