الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الاتحاد الإفريقي للتنس: اعتذار هنا جودة عن بطولة المغرب غير مقبول

هنا جودة
هنا جودة

كشف خالد الصالحي، رئيس الاتحاد الإفريقي لتنس الطاولة، تفاصيل اعتذار اللاعبة هنا جودة عن المشاركة في بطولة المغرب المقبلة.

وأكد أن طريقة عرض مواقع التواصل لاعتذار هنا جودة غير دقيقة وغير صحيحة، موضحا أنه جرى تشكيل بعثة للمشاركة البطولة الإفريقية، ولكن اصطدم الاتحاد بمشكلة الإمكانية المالية حيث إن البعثة بها عدد كبير جدًا.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، المٌذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه جرى تقليل أعضاء البعثة المشاركين بها، ليصل لـ3 أعضاء من أي مرحلة عمرية مختلفة، مشددًا على أن الاتحاد يتعامل بشكل رسمي مع أي لاعب يسافر على نفقته الخاصة.

الاعتذار موجود في الاتحاد بشكل رسمي

وأضاف رئيس الاتحاد الإفريقي لتنس الطاولة، أن منتخب مصر سيلاعب نفسه وهو قوة ضاربة، مؤكدًا أنه في فئة البنات هناك فارق شاسع على مستوى إفريقيا، والمنافسة الحقيقية هو البنين تحت سن الـ19 عام، كاشفًا أن هنا جودة اشترطت أن يكون مدربها موجود وتقدمت بالاعتذار.

وتابع خالد الصالحي، رئيس الاتحاد الإفريقي لتنس الطاولة، أن الاعتذار موجود في الاتحاد بشكل رسمي، واللاعبة من اللاعبات تركز على التأهيل الأوليمبي وتعاني في الفترة الحالية من المشاركة في عدد من البطولات المهمة، وعليها ضغط رياضي ونفسي، واعتذار هنا جودة عن بطولة الناشئات تحت 19 سنه بالمغرب غير مقبول.

اقرأ أيضا: متحدث «الصحة» يكشف حالة الحجاج المصريين في السعودية