الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يوتيوبر هندي يرقص ويغني على موسيقى في القبر

تحدي يوتيوبر هندي في القبر
تحدي يوتيوبر هندي في القبر

حالة من الغضب أثارها يوتيوبر هندي عندما تحدى المسلمين ودخل القبر ليشغل أغاني ويرقص عليها، ساخرًا من طريقة المسلمين في دفن الموتى، الأمر الذي أحدث ضجة عالية على مواقع السوشيال ميديا، ولكنه انتهى بكارثة.

بداية التحدي الكارثي

قرر اليوتيوبر الهندي عمل تحدي لمن يدخل القبر ويظل به يوما كاملا، وبالفعل جمع أصدقاءه وجميع المستلزمات داخل القبر من كهربا وشاحن وغطا وكاميرات وإضاءة وأي شيء قد يحتاج اليه، وبمجرد إغلاق باب القبر وتسوية التراب عليهما، بدأ اليوتيوبر الهندي يرقص ويغني في لايف من داخل القبر، ويستهزئ بالمكان، دون احترام هيبته أو حرمة الأموات.

احترام هيبة القبر

ظل اليوتيوبر يضحك ويظهر في بث مباشر من داخل القبر، وينادي على أصدقائه من فتحة التهوية، الذي صنعه زملاؤه، وفجأة بينما يسخر من الوضع، هبت رياح قوية أطاحت بالخيام المحيطة بالقبر، ذلك بالإضافة إلى سقوط الأمطارالغزيرة، وأغلقت المياه الممر الخاص بالهواء، وبدأت السيطرة على المكان تتضاءل، حيث ظلت المحاولات في فتح مجرى التهوية، وباءت بالفشل.

وبعد محاولات مضنية جرى إنقاذ شابين، وخرجا ينتفضان ومنهارين بعد ما حدث، واصطحبهما أصدقاؤهما بسرعة إلى المستشفى على كرسي متحرك، بعد أن فقدا القدرة على السير، وبكل إحباط أعلن اليوتيوبر خسارته وفشله في التحدي، ناصحًا بعدم إعادة المحاولة مرة أخرى، لأن للقبر هيبته واحترامه، ولا يجوز التقليل منه.

اقرأ أيضًا.. «على طريقة روميو وجوليت».. شاب يقدم لزميلته بوكيه ورد بجامعة السادات.. والنشطاء: «ساذج وأوفر»