الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«الخارجية» تشكل لجنة للتعامل مع تداعيات غرق مركب قبالة سواحل اليونان

 غرق مركب قبالة سواحل اليونان
غرق مركب قبالة سواحل اليونان

أكدت وزارة الخارجية التنسيق حاليا مع السفارة المصرية في أثينا، للتواصل مع الجهات المسؤولة في اليونان، وذلك لمتابعة حادث غرق مركب للهجرة غير شرعية قبالة السواحل اليونانية يوم الأربعاء 14 يونيو الحالي، والاطمئنان على حالة الناجين، والعمل على الحصول على معلومات حول هوية المفقودين والضحايا.

أعلنت وزارة الخارجية في بيان عن تشكيل مجموعة عمل خاصة للتعامل مع الحادث الأليم، وتضمّن ذلك استقبال أسر الضحايا والمفقودين للتوجيه بشأن الإجراءات المطلوبة في إطار اكتشاف جثامين الضحايا، وذلك في مكتب الشؤون القنصلية للمواطنين الأجانب والتصديقات، في العنوان التالي: 7 شارع لاظوغلي، جاردن سيتي، عمارة ايزيس، الدور الأول، القاهرة.

ذكرت وزارة الخارجية أنَّه بإمكانكِ التواصل معها عبر أرقام الهواتف التالية:

02-27923050

02-27923060

02-27954305

أعادت وزارة الخارجية التعبير عن تعازيها لأسر الضحايا، مؤكدة استمرارها في الجهود المستمرة لتقديم كل أوجه الدعم للضحايا وأسرهم.

اقرأ أيضا: إجازات عيد الأضحى و30 يونيو 2023.. عدد الأيام وموعد الإعلان