الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:08 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

العظمى بأسوان 45.. تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس الغد

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة غدًا، الأحد، بشكل طفيف على كافة الأنحاء، على أن يكون الجو معتدلاً في الصباح الباكر، وحارًا خلال النهار في القاهرة والوجه البحري، ومائلاً للحرارة على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة في جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومعتدلا في الليل.

وبحسب بيان صادر عن هيئة الأرصاد، فمن المتوقع أن تشهد بعض مناطق السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر والصعيد، رياح شديدة غدا الأحد.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

بخصوص درجات الحرارة، يتوقع خبراء الأرصاد، غدا الأحد في القاهرة أن تكون درجة الحرارة العظمى 34 درجة مئوية والصغرى 22، وفي الإسكندرية العظمى 28 والصغرى 20.

ويتوقع الخبراء أن تكون درجات الحرارة في مطروح العظمى 27 والصغرى 20 درجة، وفي سوهاج العظمى 40 والصغرى 28 درجة مئوية، وفي قنا العظمى 43 والصغرى 30 درجة، وأخيراً في أسوان العظمى 45 والصغرى 31 درجة مئوية.

انتهاء فصل الشتاء ودخول الربيع

انتهى فصل الشتاء في الثاني والعشرين من مارس عام 2023، وبدأ فصل الربيع بعد دقائق من نهاية نفس اليوم.

طول فصل الربيع هو تسعة وتسعون يومًا وسبعة عشر ساعة وثلاث عشر دقيقة، وكانت الساعة 11:26م في 28 من شعبان من عام 1444هجري.

اقرأ أيضا: الأرصاد: فصل الصيف يبدأ الأربعاء المقبل