الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:00 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

هل يعود إمام عاشور إلى الزمالك؟ .. مصدر يجيب

إمام عاشور لاعب ميتلاند
إمام عاشور لاعب ميتلاند

سادت حالة من الجدال حول مصير إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، من العودة إلى صفوف فريق الزمالك، خلال الموسم الكروي القادم.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" بأن حتى هذه اللحظة لم يتم فتح ملف عودة إمام عاشور إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.

وأضاف المصدر ذاته بأن إمام عاشور أبلغ المقربين منه بأنه لا يعلم مصيره حتى الأن بين العودة مرة أخرى لاستكمال مسيرته الاحترافية بالدوري الدنماركي أو العودة مرة أخرى لمصر.

وواصل: إمام عاشور تلقى عدة عروض من بعض الوكلاء خلال الفترة الأخيرة، للعودة مرة أخرى إلى الدوري المصري عن طريق بيراميدز أو الأهلي.

وأتم المصدر تصريحاته بأن اللاعب انتمائه للزمالك وفي حال رغبة النادي في عودته لن يمانع في ارتداء القميص الأبيض مرة أخرى".

اقرأ ايضاً.. التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال أمام البوسنة والهرسك بتصفيات أمم أوروبا

موعد مباراة مصر وجنوب السودان.. والقنوات الناقلة