الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:45 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

وزير التعليم يزور مدرسة النور للمكفوفين لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة 2023

وزير التعليم يزور مدرسة النور للمكفوفين
وزير التعليم يزور مدرسة النور للمكفوفين

اطمأن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على امتحانات الثانوية العامة 2023 ، وسير العملية الامتحانية في مادة اللغة العربية "الورقة الأولى" للمكفوفين وذلك خلال زيارته لمدرسة النور للمكفوفين في محافظة الإسماعيلية، اليوم السبت الموافق 17 يونيو، وتأكد من توافر الهدوء والراحة باللجان.

امتحانات الثانوية العامة 2023 للمكفوفين

كما حرص الوزير على سؤال الطلبة والطالبات عن مستوى الامتحان وأكد الطلاب أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط وأن الأسئلة كان واضحة للغاية ولا يشوبها أي غموض أو تعقيد.

اقرأ أيضا: جداول ومواعيد امتحانات الدور الثاني لمراحل النقل والإعدادية 2023 بالقاهرة

وخلال زيارة الوزير للاطمئنان على حالة امتحانات الثانوية العامة 2023 ، باللجان المختلفة على كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، قام وزير التربية والتعليم بزيارة أخرى لمدرسة السلام الرسمية لغات، وأجرى جولة على عدد من استراحات المراقبين على لجان امتحانات الثانوية العامة 2023، وشدد على أن تكون كافة الاستراحات في المدارس مجهزة بالأثاث اللائق، مع أهمية قربها إلى اللجان المتخصصة للامتحانات، وتفقد الوزير أيضا في نفس الزيارة غرف الأنشطة والمكتبة.

وحرص على حضور الجولة مع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كل من اللواء محمد أنيس سكرتير عام المحافظة، وكذلك الدكتور محمد بحيري مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية، إلى جانب عدد من قيادات التعليم في المحافظة.

موضوعات متعلقة