الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:20 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

رسالة خاصة من علي معلول لجماهير الأهلي بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا

علي معلول
علي معلول

كشف التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن أسباب تحقيق القلعة الحمراء، الفوز أمام الوداد الرياضي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتُوج النادي الأهلي، ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخ النادي، وهذه المرة من ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء أمام الوداد المغربي.

وفاز الأهلي على نظيره الوداد المغربي، في مباراتي الذهاب والإياب بمجموع ( 3 - 2 )، وتُوج المارد الأحمر باللقب الإفريقي بعد الفوز بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشر علي معلول، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، العديد من الصور احتفالًا بالفوز عقب المباراة، وعلق عليها: "بطولة غالية فوزنا بها بعد تعب ومجهود كبير".

وأكمل الظهير الأيس بالنادي الأهلي، قائلًا: "روح الفريق والإصرار والعزيمة ودعم الجمهور الدائم لنا أسباب رئيسية في تحقيق البطولة، وإن شاء الله نكون موجودين على منصات التتويج دائمًا".

وأضاف: "على الرغم أني عشت أسبوع صعبًا بعد مباراة الذهاب، ولكن بإصرار اللاعبين وعزيمتهم حققنا البطولة الأغلى لينا وللجمهور بالنهاية الحمد لله، ومبروك لجمهور النادي الأهلي، نغلق الصفحة الآن ونركز بالدوري لنحسمه في أقرب وقت ممكن والقادم أفضل إن شاء الله".

اقرأ أيضا: موعد مباراة فرنسا وجبل طارق في تصفيات اليورو.. والقنوات الناقلة