الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:03 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

مصدر يكشف لـ«الطريق» القيمة المالية لمكافآت الأهلي بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، القيمة المالية لمكافآت كل فرد في الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، وذلك بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وحقق النادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تفوق على الوداد المغربي في مباراتي الذهاب والإياب بمجموع (3-2)، وبذلك حسم المارد الأحمر البطولة الـ 11 في تاريخه.

واستقر الجهاز الفني بالنادي الأهلي، الذي يقوده السويسري مارسيل كولر، على منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 7 أيام خلال فترة التوقف الدولي، وسافر وهو جهازه المعاون إلى سويسرا لقضاء الإجازة.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "وفقًا للوائح النادي سيحصل مارسيل كولر، وجهازه المعاون الأجنبي، على راتب شهرين ونصف الشهر مكافأة التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، فيما راتب كولر ومعاونيه من الأجانب يبلغ 180 ألف دولار".

اقرأ أيضًا.. كيف أصبح استاد أتاتورك تميمة حظ سكوت كارسون في دوري أبطال أوروبا؟

وأضاف المصدر: "يحصل كل فرد مصرى فى الجهاز الفني على راتب ثمانية أشهر مكافأة التتويج باللقب الـ11، ولاعبي الأهلي، يحصل كل لاعب في الفريق على 37 ألف جنيه في كل مباراة خاضها الفريق بالبطولة القارية".