الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 02:04 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
افتتاح مهرجان ظفار السينمائي الدولي في نسخته الأولى بسلطنة عمان حكم قضائى جديد لصالح نقيب الموسيقيين مصطفى كامل .. غرامة وتعويض وزير الثقافة يفتتح معرض الرسم التاسع لتنمية المواهب بالأوبرا تحت عنوان ”شخصيات مصرية” محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات

سيد عبد الحفيظ يكشف مفاجأة وراء الفوز بالبطولة الأفريقية الـ11 أمام الوداد

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أفريقيا مساء أمس الأحد بعدما تعادل بنتيجة1_1،أمام نظيره الوداد المغربي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

بينما حقق الأهلى الفوز على فريق الوداد بهدفين مقابل هدف، في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي، ليتوج الأهلي بطلا لدوري أبطال أفريقيا بمجموع اللقائين 3 /2.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية: "أتينا إلي المغرب لكي نتوج بالكأس وحاولنا ادخال اللاعبين في الأجواء الجماهيرية".

وتابع: "نجحنا في تحقيق البطولة الأفريقية 6 مرات خارج أرضنا وهذا يدل على هوية وشخصية النادي الأهلي".

وعن إضاعة الوقت علق قائلاً: "قمنا بالاحتفاظ بـ 5 أو 6 كرات معنا لمنع تأخر الكرة للاعبي الفريق أثناء المباراة كطريقة ووسيلة لإضاعة الوقت من قبل لاعبي الوداد".

وأتم: "كنت أعلم أننا سنخرج من مباراة الوداد بالتعادل الإيجابي، وهدف محمد عبد المنعم كان أسطوري أنهى المباراة".

والجدير بالذكر وبعد أن تم تتويج الأهلي باللقب الإفريقي أصبح سادس الفرق المتأهلة إلى مونديال الأندية 2023 فى السعودية، حيث إنه لم يتبق سوى حسم مقعد واحد وهو بطل كأس ليبرتادوريس.

اقرأ أيضا.. حفيظ دراجي: الأهلي سيد إفريقيا بلا نقاش ويجب إطلاق اسمه على البطولة