الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:03 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

توابع الهزيمة من الأهلي.. رحيل 4 نجوم عن الوداد المغربي

الوداد المغربي
الوداد المغربي

فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل العديد من لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الوداد الرياضي المغربي، وإمكانية رحيلهم عن الفريق الفترة المقبلة.

وخلال الأيام الماضية، خسر نادي الوداد الرياضي المغربي، بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام الأهلي المصري، في المباراة التي أقيمت في المغرب على ملعب مركب محمد الخامس، بالدار البيضاء، وانتهت بفوز المارد الأحمر في مباراة الذهاب والإياب بمجموع ( 3 - 2)، وتوج باللقب الـ 11 في تاريخه.

وأكدت صحيفة "هيسبورت" المغربية، أن إدارة نادي الوداد الرياضي المغربي، تدرس خلال الفترة الحالية رحيل العديد من اللاعبين في الميركاتو الصيفي، في ظل وصول عروض مغرية من الأندية العربية.

وأشار التقرير إلى أن هناك العديد من لاعبي الفريق الأول بنادي الوداد الرياضي المغربي، يشغلون اهتمام العديد من الأندية العربية خاصة بعد تألقهم في مشوار الفريق في إفريقيا، وذلك للحصول على خدماتهم في الميركاتو الصيفي المقبل.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة هولندا وكرواتيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.. والتشكيل المتوقع

وذكرت الصحيفة، أن هناك 4 لاعبين من الركائز الأساسية في صفوف نادي الوداد المغربي، دخلوا ضمن حسابات العديد من الأندية العربية، وهناك مفاوضات واتصالات وهناك عروض رسمية، ويتم مناقشة كل ذلك الفترة المقبلة.

وأتمت "هيسبورت" تقريرها أن يحيى جبران، لاعب الوسط تلقى اتصالات من أحد أندية الدوري السعودي، مثل يحيى عطية الله، كما تلقى أن أيمن الحسوني تلقى اتصالات من أحد الأندية القطرية، في حين بات حارس المرمى أحمد رضا التكناوتي على رادار نادي خليجي.