الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:27 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

محافظ البحر الأحمر: اللنش المحترق حصل على ترخيص من شهر

 اللواء عمرو حنفي
اللواء عمرو حنفي

أعلن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، أن اللنش المشتعل تم سحبها من نصف ساعة إلى الشط والمركب حتى الآن لم يصعد عليها أحد من الجهات المختصة، وما زال في عملية التبريد ثم تبدأ عملية البحث على الثلاث سياح المفقودين لمعرفة هل احترقوا أو فقدوا في البحر.

وأشار اللواء عمرو حنفي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي خيري رمضان، على قناة القاهرة والناس، إلى أن اللنش المحترق هو مركب سفاري وحصل على ترخيص من شهر بعد تجديده بالكامل، موضحا أن اللنش من اللانشات المعروفة وحصل على عدد من الجوائز خلال الفترة الماضية.

وتابع: "لا يزال البحث مستمرا عن الـ3 سياح المفقودين في حريق اللانش ويقال إن الحريق بدأ من غرفة المحركات"، لافتا إلى أن اللنش كان على مسافة 25 كيلو متر من الشاطئ ويمكن أن تكون الرياح سببا في شدة الاشتعال، مؤكدا أن السياحة في البحر الأحمر لم تتأثر بعد حادثي القرش واللنش المحترق.

اقرأ أيضا: رئيس أمانة الحوار الوطني: إثارة الجدل حول مواعيد الانتخابات الرئاسية ”قلة وعي”

موضوعات متعلقة