الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:29 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

كواليس مقتل شاب بالرصاص في الوايلي

جثة
جثة

شهدت منطقة الوايلي حادثة مأساوية حيث أقدم شاب على قتل أخر رميًا بالرصاص اليوم الأحد، ويكثف رجال المباحث من مجهوداتهم لكشف ملابسات الواقعة .

كانت البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا مفاده مقتل شخص على يد أخر بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة الوايلى ، وعلى الفور تشكل فريق بحث وانتقل إلى مكان الواقعة ، وتبين مقتل شاب إثر إصابته بعدة طلقات نارية .

اقرأ أيضًا : مجلس الدولة يقضي بعدم اختصاصه بنظر دعوى وقف إعدام محمد عادل

بالمعاينة الأولية وبإجراء التحريات تبين قيام أخر بإطلاق النار عليه من سلاح نارى، ويجري رجال المباحث التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الواقعة، تمهيدًا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة .

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة ، للعرض على النيابة العامة ، لمباشرة التحقيقات في الواقعة .

اقرأ أيضًا : بسبب حكم قضائي.. أمن القاهرة يستجيب لاستغاثة مواطن على «فيس بوك»