الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 02:05 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
افتتاح مهرجان ظفار السينمائي الدولي في نسخته الأولى بسلطنة عمان حكم قضائى جديد لصالح نقيب الموسيقيين مصطفى كامل .. غرامة وتعويض وزير الثقافة يفتتح معرض الرسم التاسع لتنمية المواهب بالأوبرا تحت عنوان ”شخصيات مصرية” محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات

ناصر الخليفي ينفي دخوله عملية شراء مانشستر يونايتد

الخليفي
الخليفي

نفى رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، الشائعات التي تحدثت عن دوره في اتصالات الشيخ جاسم بن حمد للاستحواذ على نادي مانشستر يونايتد من عائلة الجلايزر.

وكانت تقارير قد ظهرت في وقت سابق هذا الأسبوع تزعم أن الخليفي، تم الاتصال به من قبل عائلة الجلايزر لمساعدتهم في إقناع الشيخ جاسم بزيادة عرضه للحصول على أسهم الشياطين الحمر.

وبدأت الأنباء تتنشر حول مشاركة الخليفي والحكومة القطرية في عرض الشيخ جاسم، لكن رئيس باريس حرص على تصحيح الأمور.

وقال الخليفي في اجتماع رابطة الأندية الأوروبية: "باريس سان جيرمان هو النادي الخاص بي، إنه في قلبي، وليس لدي أي علاقة بمانشستر يونايتد. أعطيت رأيي ومن ثم يبدو أنني من أدير الصفقة.. إنها مزحة".

وأكد ناصر الخليفي استعداده لتقديم نصحه للمشترين المحتملين لمانشسرت يونايتد عن طريق كشفه أنه تحدث مؤخراً مع مجموعة من المستثمرين الذين كانوا يخططون لشراء ناديين إنجليزيين، ولكنه لم يكشف عن أسمائهم.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية