الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

عاجل| تحذير مهم لمرضى الجيوب الأنفية من طقس غدا.. الخروج للضرورة

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا الخميس، موضحة أن البلاد تشهد تقلبات جوية، إلا أنها أقل حدة من التي شهدتها البلاد خلال الأسبوع الماضي.


وأضافت الهيئة العامة للأرصاد، أن غدًا الخميس ذروة التقلبات الجوية، بسبب التأثر بمنخفض جوي موجود في الصحراء، ويبدأ تأثيره على المناطق الداخلية.

وأشارت الأرصاد إلى ارتفاع درجات الحرارة على أغلب الأنحاء البلاد، متوقعة نشاط للرياح مثير للرمال والأتربة، مع فرص لسقوط الأمطار.

وأوضحت أنها قد تكون رعدية أحيانًا، وتتأثر البلاد بكتل هوائية صحراوية، ما يؤدي إلى ارتفاع كبير في درجات الحرارة، حيث تسجل العظمى على القاهرة الكبرى 38 درجة، وعلى جنوب الصعيد 45 درجة مئوية.


واستكملت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الأجواء شديدة الحرارة على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وجنوب البلاد، وأجواء حارة على السواحل الشمالية، خلال فترات النهار، وفي الليل ترتفع درجات الحرارة على أغلب الأنحاء البلد.

وأشارت أن الأتربة والرمال المثارة تؤدي إلى انخفاض الرؤية خاصة على مناطق الصحراوية، وأغلب مناطق الجمهورية، متابعة أن هناك سقوط أمطار خفيفة، قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا على بعض الأماكن.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، مرضى الجيوب الأنفية بعدم الخروج إلا عند الضرورة القصوى، مع ارتداء الكمامات، فضلا عن اتخاذ الحظر عند القيادة بهدوء تام، مع الابتعاد عن الأعمدة والمباني المتهالكة.

اقرأ أيضا:الرئيس السيسي يدعو إلى ضرورة بحث الأزمة الليبية وإيجاد حل سريع للصراعات الدولية