الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

رابح ماجر لـ «الطريق»: نهائي إفريقيا سيكون صعب للغاية والنسبة متقاربة بين الفريقين

رابح ماجر
رابح ماجر

يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الوداد المغربي يوم الأحد الموافق 11 يونيو، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/23، على ملعب مركب محمد الخامس بكازابلانكا.

وحرص موقع " الطريق" على إجراء حوار صحفي مع الأسطورة الجزائرية رابح ماجر حول نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد.

وأشاد رابح ماجر بالأداء العظيم الذي قدمه الأهلي والوداد في بطولة إفريقيا.

المباراة ستكون صعبة وقوية للغاية بين الفريقين كلًا منهما ظهر بمستوى عالي وأداء متميز على مدرا أدوار البطولة وسيكون من الصعب التوقع من سيحقق اللقب.

وتابع: "رغم قوة النادي الأهلي وخاصًة في الأدوار الإقصائية لكن أداء الوداد أصبح أكثر من رائع والنسبة متقاربة بين الفريقين( 50/50 ) والأفضل هو من سيتوج باللقب.

الأهلي ينتصر على الوداد 2/1 في ذهاب نهائي إفريقيا

وخسر الوداد المغربي في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد للمارد الأحمر في ذهاب نهائي أبطال إفريقيا خلال المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الأهلي في تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة أمام الوداد المغربي من أجل التتويج بالبطولة الـ 11 من دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا:

2 مليار ريال.. قيمة عقد كريم بنزيما مع اتحاد جدة السعودي

لاعب من أصول عراقية ضمن قائمة منتخب بلجيكا لتصفيات ”يورو 2024”