الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:00 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

«ما تلزمنيش».. علي الألفي يطرح أحدث أغنياته على يوتيوب

علي الألفي
علي الألفي

طرح المطرب علي الألفي أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل اسم "ما تلزمنيش" عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الموسيقى العربية.

أغنية ما تلزمنيش

أغنية ما تلزمنيش من كلمات وألحان علي الألفي، وتعاون فيها مع الموزع الشهير كريم أسامة الذي وضع لها الصولوهات الخاصة بالأغنية، وهي تسجيل وميكس وماستر بيشوي مجدي.

علي الألفي يخضع لعملية جراحية

كشف الفنان علي الألفي مؤخراً عن خضوعه لعملية جراحية داخل أحد المستشفيات، وذلك من خلال بوست عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

وعلق علي الألفي قائلاً: صباح الخير .. الحمد لله رب العالمين إمبارح عملت عملية جراحية في بورسعيد وتخلصت من مشكلة كانت مزمنة بقالها وقت طويل.

وأضاف: الحمد لله .. لسه قاعدين لكم نرازي على هامش الشبه بيني وبين أبويا بدأ يبقى مرعب للعيلة.

علي الألفي وبرنامج من مصر

حل الفنان علي الألفي مؤخراً ضيفا على برنامج "من مصر" مع الإعلامي عمرو خليل والمذاع عبر قناة CBC وتحدث عن كواليس جديده عن حياته وأعماله.

وتحدث علي الألفي أنه قام بالغناء في حفلة حياة كريمة التي نظمت بقرية النجارين في كفر الشيخ قائلا: ركبنا توك توك عشان نروح الحفلة والناس كانت بسطاء وسعيد جدا بالطبقة اللي جت سمعتني وكان ليا الشرف... وكانوا عارفين الأغاني ويغنون معايا.

وأضاف: حياة كريمة بتوصل للمواطن أساسيات الحياة وكذلك أساسيات الفن والارتقاء بذوق الفن ويعتبر دور الفن وتثقيفى ورسالة ومعنى للمواطن المصري.

اقرأ أيضاً:

بشعر قصير مع نجليها.. أحدث ظهور للفنانة سمية الألفي … فيديو