الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزارة العمل: فرص عمل لذوى همم بالقاهرة

وزارة العمل
وزارة العمل

أعلنت مديرية العمل في محافظة القاهرة عن توفير 26 منصب عمل للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة في الشركة الدولية للتنمية والإدارة الإنسانية وشركة المتحدة للتربية في المقطم في مجالات متنوعة ورواتب محفزة، تماشيًا مع توجيهات وزير العمل حسن شحاتة في تقديم الاهتمام لهذا الفئة وتوفير برامج تدريب مناسبة ووظائف ملائمة لدمجهم في سوق العمل والمساهمة في التنمية في إطار توجيهات الرئيس السيسي لتدريب وتشغيل الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

فرص عمل لذوى همم بالقاهرة

صرح مدير مديرية العمل بالقاهرة، أحمد عزاز، أنه تم توفير فرص عمل لذوي الهمم الحاصلين على مؤهلات عليا ولديهم خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال السوشيال ميديا ولا تقل عن 5 سنوات في مجالات المسؤول الإلكتروني والمواد الموسوعية، ويجب أن يتحلى المتقدمين لوظيفة خدمة العملاء بالحواس البصرية والسمعية الممتازة وأحد لغات الاتصال الأجنبية مثل الإنجليزية أو الألمانية أو الهولندية، وتم هذا العمل بالتنسيق بين الشركات المعنية والجهات المختصة في القطاع.

أضاف مدير المديرية أن التخصصات الأخرى لذوي الهمم تحتاج إلى إجادة جيدة للغة الإنجليزية ومهارات كبيرة في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والثقافة، وتعامل جيد مع البرامج التعليمية.

وأشار إلى أنه يمكن التقدم لفرص العمل من خلال ديوان مديرية العمل بالقاهرة، والتي تقع في شارع عين شمس 27، برج الفتح، أمام سوبر ماركت الفرجاني ومحطة مترو حلمية الزيتون.

فرص عمل

اقرأ أيضًا: وزارة العمل: دورات تدريبية للفتيات على مهن يحتاجها سوق العمل بالوادى الجديد

​​​​​​