الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رسميًا.. بروسيا دورتموند يضم الجزائري رامي بن سبعيني

رامي بن سبعيني
رامي بن سبعيني

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني، اليوم الإثنين، ضم اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، قادمًا من فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، في صفقة انتقال حر، بعقد لمدة 4 سنوات مقبلة.

ويعتبر اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، أول صفقات فريق "أُسُود الفيستفاليا"، للموسم الجديد (2023-2024).

اقرأ أيضًا: محمد أوناجم يوجه رسالة لجماهير الوداد قبل مواجهة الأهلي في نهائي الأبطال

ويذكر أن المدافع الجزائري رامي بن سبعيني، سجل 19 هدفا في 95 مباراة في الدوري الألماني الممتاز "البوندسليجا"، مع بوروسيا مونشنجلادباخ.

وقال الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، خلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي بوروسيا دورتموند: "الأجواء غير العادية في سيجنال إيدونا بارك، لست بحاجة قول الكثير عن قوة الفريق، أنهم أقوياء للغاية، هو شيء قد جربته بنفسي عندما كنت لاعبًا منافسا".

وأضاف: "لقد اكتسب الكثير من الخبرة في الدوري الألماني، والفرنسي، ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، بالإضافة للخبرة الدولية مع منتخب الجزائر".

وتابع: "لا يمكنني الانتظار حتى أكون جزءًا من فريق بوروسيا دورتموند، أعرف ما يمكنني فعله للتأقلم مع الفريق".