الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزارة العمل: 69 فرصة عمل لذوى الهمم والشباب بشركات عالمية بالقاهرة

وزارة العمل
وزارة العمل

أعلنت وزارة العمل، توافر 50 فرصة عمل في مجال خدمة عملاء "كول سنتر" وذلك لذوي الهمم 5٪، للعمل بأكبر الشركات العالمية للتجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى توافر عدد 19 فرصة عمل شاغرة بالشركة المصرية العالمية للسيارات للعمل كمهندسين وفنيين، ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة لتوفير فرص من الجنسين في المنشآت الخاصة والاستثمارية مع الأخذ بعين الاعتبارأولوية لذوى الهمم فى الاندماج بالمجتمع وفقًا لتوجيهات الرئيس السيسي، ويجب توفير أيضًا نسبة الـ5 ٪ من إجمالى العاملين بتلك المنشآت.

69 فرصة عمل لذوى همم والشباب

قامت الوزارة بتوفير فرص عمل جديدة لذوي الهمم وذلك بالتنسيق مع أحمد عزاز مدير مديرية العمل بالقاهرة، أشار في تقريره للوزارة إلى ان الشروط للحصول على فرص العمل لذوى الهمم هي: مستوي اللغه من جيد الي جيد جدا، القدرة على استخدام الحاسوب؛ Screen/key board/ mouse andheadset، ويأتي ذلك مع توفير مزايا متعددة للمعينين منها رواتب تبدأ من 4900 جنيه الي 6300 جنيه، وساعات العمل 8 ساعات ويتخللها ساعه راحة، مع إجازتين، ومكان العمل: التجمع الخامس - كايرو فيستيفال، وبامكان الراغنين فى الحصول على العمل التقديم للحصول بمديرية عمل القاهرة َعنوانها 27 شارع عين شمس - برج الفتح - حلمية الزيتون.

أما بالنسبة لـ19 فرصة عمل للشباب، وأشار مدير المديرية إلى أنه مطلوب:

- عدد 5 مهندسين مبيعات معدات ثقيله.

الشروط : خبرة 5 سنوات، وجود سيارة.

- عدد 4 مهندس صيانة معدات ثقيلة.

الشروط : الخبرة 5 سنوات

- 5 مهندس استقبال

الشروط: خبرة 5 سنوات، وجود رخصة قيادة

- عدد 5 فني ميكانيكا معدات ثقيلة.

الشروط: الخبرة 5 سنوات.

وأكد مدير المديرية أنه بإمكان الشباب للتقديم للحصول على فرص العمل المعلن عنها من قبل الوزارة بمقر ديوان المديرية.

اقرأ أيضا: وزارة العمل: ندوة للتوعية على الإسعافات الاولية بالإسماعيلية

موضوعات متعلقة