الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

المشدد 7 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لصاحب محل لحيازته هيروين بالشرقية

حكم جنائي
حكم جنائي
الشرقية

صدرت اليوم أحكام محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية بحق صاحب محل سايبر، حيث حُكم عليه بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات وفرض غرامة مالية بقيمة 100 ألف جنيه، بتهمة حيازته كمية من مخدر الهيروين بقصد الاتجار، بالإضافة إلى حيازته سلاح ناري بدائرة قسم أول الزقازيق.

صدر هذا الحكم بإشراف المستشار محمد عبد الكريم، رئيس المحكمة، والمستشار الدكتور مصطفى بلاسي، رئيسًا بالمحكمة، بالإضافة إلى المستشارين أحمد سمير سليم وسامح لاشين، وكذلك سكرتارية محمد فاروق وأحمد غريب، حيث تعود تفاصيل هذه القضية التي تحمل الرقم 3042 لعام 2023، إلى قسم أول الزقازيق.

وقد أحيل المتهم "م.س.م"، البالغ من العمر 37 عامًا، وهو صاحب محل سايبر، إلى المحاكمة بتهم حيازة مخدر الهيروين بقصد الأتجار فيه، وحيازة سلاح ناري محلي الصنع للدفاع عن تجارته غير المشروعة.

وصدر قرار الإحالة بعد اعتقال الأجهزة الأمنية للمتهم، وضبط 67 كيسًا من مخدر الهيروين وسلاح ناري وطلقات لنفس العيار، وذلك قبل بيعها لعملائه في منطقة قسم المشار إليه، وبناءً على ذلك، قررت النيابة الإحالة على المحكمة التي صدرت بعدها الحكم على المتهم.

تم القيام بجميع الإجراءات اللازمة وفقاً للضوابط القانونية في هذه الحادثة.

اقرأ أيضًا: الداخلية تحبط محاولة 7 أشخاص تهريب عملات أجنبية بمطار القاهرة