الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:58 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

الآثار عن زيارة جيل بايدن لـ الأهرامات : «حققت دعاية بملايين الدولارات»

جيل بايدن
جيل بايدن

كشف مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، تفاصيل زيارة قرينة الرئيس الأمريكي، جيل بايدن للأهرامات.

وقال مصطفى وزيري، إن زيارة جيل بايدن، للأهرامات استغرقت ساعة وربع، وبدأت بزيارة أبو الهول وشرحنا منطقة آثار الأهرام وكانت معجبة كثيرا بقصة الملك تحتمس الرابع.

وأشار وزيري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة الحياة، إلى أن جيل بايدن التقطت العديد من الصور التذكارية، وبمناسبة عيد ميلادها قدمنا لها هدية تذكارية".

وتابع الدكتور مصطفي وزيري، تم الحديث عن الاكشافات الأثرية التي قمنا بها الأيام الماضية، وكانت في غاية السعادة خلال زيارتها للأهرامات.

وأشار مصطفى وزيري، إلى أن وسائل الإعلام العالمية تناولت خبر الزيارة بشكل إيجابي وغير عادي وهو جزء كبير من التنشيط السياحي، معقبا: "لو عملنا دعاية بملايين الدولارات مش هتأدي اللى عملتة زيارة قرينة الرئيس الأمريكي جيل بايدن للأهرامات".

وغادرت القاهرة اليوم قرينة الرئيس الأمريكي جيل بايدن، بعد زيارة لـ مصر استمرت لمدة يومين.

اقرأ أيضا: تفاصيل قرار ”المالية” بتخفيض الضرائب والرسوم على البضائع المستوردة … فيديو