الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

سيد معوض يحذر الأهلي من الوداد قبل النهائي

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

تحدث سيد معوض المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن موقعة نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي تجمع بين ناديي المارد الأحمر والوداد المغربي، محذرا الشياطين الحمر من غريمه بالنهائي.

تصريحات سيد معوض

وكشف سيد معوض في تصريحات تليفزيونية له عن نقاط القوة التي يتمتع بها نادي الوداد المغربي، وذلك قبل المواجهة المصيرية للأهلي أمامه.

وأوضح: "استقر السويسري مارسيل كولر على اللاعبين الأساسين، ودائما يقتنع بناءا على مستوى اللاعبين، وأعطى الفرصة للعديد من اللاعيبة، ولكن الشئ الغريب هو تجاهل أيمن أشرف".

وتابع: "تطوير الكثير من اللاعبين على يد كولر مثل، الشحات وبيرسي تاو، بينما طاهر محمد طاهر هو لاعب متميز ولكن أرقامة ضعيفة".

نقاط القوة في الوداد

وأكد: "يمتلك فريق الوداد عناصر جيدة، ويعتمد في لعبه على المرتدات والكرات الثابتة، كما يوجد تطور واضح في مستوى اللاعبين المغاربة".

وأعرب: "المباراة الأولى في النهائي هي الأهم بالنسبة لي في ظل تواجد الجماهير واللعب على أرضه والفريق كامل، لابد على الأهلي تحقيق مكسب مريح قبل موقعة الإياب".

وأتم: "فوز الأهلي على أرضه سيجبر الوداد على اللعب الهجومي بملعبه، مما يمنح ذلك الأهلي إمكانية استغلال الهجمات المرتدة والتسجيل هناك، ومن جهتي أراي أن نتيجة هدفين دون رد جيدة من وجهة نظري".

موعد مباراة ذهاب الأهلي والوداد في نهائي دوري الأبطال

ويذكر أن، المارد الأحمر سيلتقى بفريق الوداد يوم الأحد المقبل، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضَا: موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري