الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

معسكر مغلق للأهلي استعدادًا لمواجهة الواداد بنهائي الأبطال

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قرر الجهاز الفنى الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال.

ومنح مارسيل كولر، الفريق الأول للنادي الأهلي راحة من تدريبات الجماعية اليوم، على أن يبدأ المران غدا الخميس والإنتظام في المعسكر لمواجهة الوداد المغربي.

ويسعى النادي الأهلي لتجهيز ثلاثي الفريق الأول وهم محمد الشناوي وعلى لطفى وحمدي فتحي استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقبلة.

وشارك الثلاثي أمس في التدريبات الجماعية تدريجيا خلال الساعات القادمة، وخاصة على لطفى الذى خاض التدريبات بشكل طبيعى بعد إصابته في مباراة طلائع الجيش التى فاز بها الأهلي بهدفين دون رد.

إقرأ أيضاً : بعد جلسته مع مرتضى.. انقلاب ميدو على لجنة الكرة بالزمالك

وفاز الأهلي أول أمس على سيراميكا كليوباترا بأقدام حسين الشحات على ملعب إستاد القاهرة الدولي في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ27، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي مساء الأحد المقبل على ملعب إستاد القاهرة الدولي في لقاء الذهاب بنهائى دوري أبطال أفريقيا.