الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

استعدادًا لتصويره.. المؤلف صلاح الجهيني يروج لفيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق3-أرشيفية
فيلم ولاد رزق3-أرشيفية

حرص المؤلف صلاح الجهيني على الترويج إلى فيلم ولاد رزق 3 والذي يحمل لقب القاضية، وذلك استعدادًا لانطلاق تصويره خلال الفترة القادمة.

شارك المؤلف صلاح الجهيني صورة من سيناريو فيلم ولاد رزق 3 عبر حسابه الشخصي، على موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

المؤلف صلاح الجهيني يكشف تفاصيل جديدة عن فيلم ولاد رزق 3

كشف المؤلف صلاح الجهيني تفاصيل جديدة عن فيلم ولاد رزق 3 بطولة النجم أحمد عز ومنها أن هذا الجزء يحمل اسم "القاضية" كما أن أحداثه قد ستكون مختلفة بكثير من الأجزء السابقة.

وكتب صلاح، على صورة سيناريو الفيلم "انسى كل اللي تعرفه عن ولاد رزق، وابتدي من الأول، بس أوعى أوعى تسلم دماغك ليهم.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

يستكمل فيلم ولاد رزق 3، أحداث الأجزاء السابقة، ويقوم ببطولته النجم أحمد عز، الفنان أحمد الفيشاوي، الفنان سيد رجب، الفنان محمد ممدوح.

اقرأ أيضًا: MAD Solutions تنافس بـ 3 أفلام في مهرجان قمرة للسينما العربية.. من بينهم «ع البحر»