الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:58 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

الزمالك راحة من التدريبات اليوم بعد الفوز على طلائع الجيش

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين راحة من التدريبات، اليوم الأربعاء، بعد الفوز على طلائع الجيش.

وحقق الفارس الأبيض فوزًا مهمًا على حساب طلائع الجيش، أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعتهما ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يعود الزمالك للتدريبات الجماعية، غدًا الخميس، عقب الاكتفاء براحة لمدة 24 ساعة من أجل التقاط الأنفاس قبل مواجهة الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري

يلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري في الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 5 يونيو.

اقرأ أيضَا: موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري

الزمالك ينفي معاقبة عبد الغني وشبانة


نفى عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك، الأنباء التي أثيرت في الساعات الأخيرة، حول توقيع غرامة مالية على الثنائي محمد عبد الغني ومحمود شبانة، بقيمة 100 ألف جنيه، لتهربهم من خوض مباراة طلائع الجيش.

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: "ما قيل كلام عار من الصحة، وليس من الطبيعي أن يكون الزمالك مادة دسمة للشائعات".